-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الإحتفال بنهاية الاسدس الأول ورأس السنة الامازيغية 2968



    الإحتفال بنهاية الاسدس الأول ورأس السنة الامازيغية 2968
    الجمعة 19 يناير 2018

    أقامت مؤسسة أجيال سوس الخصوصية- القليعة بتنسيق مع جمعية أغاراس أغاراس للاعمال الخيرية والاجتماعية والثقافية والحفاظ على البيئة حفل نهاية الأسدس الأول للموسم الدراسي 2017-2018، واحتفالا بالسنة الامازيغية 2968. ويأتي هذا الإحتفال كما صرح بذلك المدير التربوي للمؤسسة الأستاذ حميد الهزال اثر النتائج الجيدة التي حصل عليها تلاميذ المؤسسة، وجاء أيضا مناسبة للاحتفال بالسنة الامازيغية.

     

    واستهل هذا الحفل الذي حضره المدير المؤسس لمؤسسة أجيال سوس الخصوصية- القليعة الحاج لحسن كارح، ورئيس المجلس البلدي القليعة السيد محمد بيكيز، وبعض مستشاري المجلس، وممثل مديرية التعليم السيد لحسن جبران رئيس مكتب التعليم الأولي بالمديرية، وممثلي الجمعيات المدنية، وامهات وآباء وأولياء التلاميذ وتلاميذ المؤسسة، بآيات بينات من الذكر الحكيم. 


    وبعد الكلمة الترحيبية لمدير المؤسسة السيد حميد الهزال الذي رحب بكافة الحضور، كما أبدى سعادته على النتائج الجيدة التي تحصل عليها تلاميذ المؤسسة، كما نوه بالمجهود الكبير لكافة الأطر التربوية والادارية لمؤسسة أجيال سوس الخصوصية- القليعة.
    افتتح الحفل بزيارة الرواق الامازيغي من طرف الحاضرين، وتلاها أداء النشيد الوطني من تقديم الفرقة النحاسية لعمالة انزكان ايت ملول، كما تخلل هذا الحفل كذلك أناشيد باللغة العربية والفرنسية، كما تم عرض مسرحية '' ميلاده ميلاد حب'' كما قدمت لوحات تعبيرية ورقصات طفولية فضلا عن رقصة احواش اولوز ...، نالت اعجاب الحاضرين وصفقوا لها كثيرا. 
     
    ومن جهة الجمعية، تم تقديم فقرات موسيقية من أداء فنانين الامازيغية بالمنطقة وهم: جامع ابدرار – الحسين البهاوي – عبد المالك ايسار – والشابة هندة لحسن، والفنانة الواعدة ماريا. 
     تميزت الأمسية، بحضور ومشاركة الفنان الكوميدي أنس مشتي خريج البرنامج الكوميدي STAND UP وتكريمه، بالاضافة الى تكريم رئيس المجلس البلدي القليعة السيد محمد بيكيز ونائبه الحاج علي اوسالم تقديرا لهما على حضورهما الوازن لأنشطة المؤسسة ودعمهم اللوجستيكي لها.
    وفي ختام الأمسية، تم تقديم أكلتي تكلا وبركوكس على الحضور داخل فضاء المعرض.

    مؤسسة أجيال سوس الخصوصية القليعة***التعليم الاولي***التعليم الابتدائي***التعليم الثانوي اعدادي....

    الكاتب : agadir

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل أجيال سوس
    تصميم ذ: NAJI Rachid